هل لديك اسئلة

أنا عميل دائم لخدمة ماك دليفيري ولكنني لا أملك كلمة سر. كيف بإمكاني أن أسجل دخولي إلى موقعكم؟

لقد تم إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوانك الإلكتروني المسجل لدينا وبها كل تفاصيل حسابك الإلكتروني لدينا. في حال لم تصلك هذه الرسالة، اضغط على أيقونة "نسيان كلمة السر" وسوف نقوم بإرسال رسالة إلكترونية جديدة إليك وبها كافة التفاصيل.

أنا مستخدم جديد لخدمة ماك دليفيري. كيف بإمكاني فتح حساب إلكتروني خاص بي على موقعكم؟

اضغط على أيقونة "تسجيل" الموجودة على الجهة اليسرى من الشاشة. أدخل عنوان التوصيل وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، ثم وافق على الشروط والأحكام. حسابك أصبح جاهزاً الآن.

كيف بإمكاني إضافة عنوان استلام جديد إلى حسابي القائم لديكم؟

يمكنك إضافة عنوان جديد بالذهاب إلى قسم "عنواني" في قائمة "حسابي"، أو بالضغط على زر "إضافة عنوان جديد" عندما تقوم بتسجيل طلب جديد.

كيف بإمكاني تغيير عناوين الاستلام الخاصة بي والمسجلة مسبقا لديكم؟

يمكنك تغيير عنوان الاستلام المسجل لدينا بالضغط على أيقونة "تغيير/إضافة العنوان"، ويمكنك إضافة 5 عناوين استلام كحد أقصى. إذا أردت إضافة المزيد، ما عليك سوى إلغاء أحد العناوين الخمسة التي تم تسجيلها مسبقا

هل بإمكاني تغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديكم؟

نعتذر منكم لعدم توفر هذه الميزة حاليا. الرجاء تسجيل عنوان بريد إلكتروني جديد لتسجيل الطلب الآن.

هل بإمكاني الاتصال بماكدونالدز لتغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديهم؟

لا يمكن لماكدونالدز الدخول إلى حسابك لدواع أمنية.

لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي. كيف لي باستعادته؟

اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" في الصفحة الرئيسية واتبع التعليمات. يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدينا تحتوي على مزيد من التعليمات. يرجى التحقق من مجلد "Spam" أو "Junk email" للتأكد من أن بريدنا الإلكتروني لم يُحظر.

لقد نسيت/لا يمكنني تسجيل الدخول بواسطة بريدي الإلكتروني المسجل مسبقا على موقعكم. ماذا عليّ أن أفعل؟

قم بتسجيل حساب جديد يتضمّن عنوان بريدك الإلكتروني (المختلف عن العنوان الذي قمت بإعطائه مسبقا") لتبدأ بتسجيل طلبك.

كيف أبدأ بتسجيل طلبي لديكم؟

اضغط على زر "البدء بالطلب" على شريط الإعلان (البانر) الموجود على الصفحة الرئيسية. وسوف يظهر أمامك الوقت المتوقع لإيصال طلبك بعد اختيار عنوانك. إبدأ بإضافة أغراض من القائمة إلى سلة المشتريات الخاصة بك. إذا لم تقم بتسجيل دخولك، عليك بذلك قبل إضافة الأغراض إلى سلة مشترياتك. بعد إتمام طلبك، أنقر على زر "خروج" عند أسفل سلة مشترياتك.

كيف بإمكاني تسجيل طلب مسبق؟

أنقر على أيقونة "طلب مسبق" من القائمة الواقعة في الأعلى، واختر الوقت وعنوان التسليم. اختر أغراضا" من القائمة وانقر على زر "خروج" عند الانتهاء. في حال لم تقم بتسجيل دخولك على الموقع، عليك بذلك قبل اختيار الأغراض.

هل هناك حد أدنى للطلبية؟

لايوجد حد أدنى لطلبيات ماك دليفيري.

هل هناك من رسوم/تكلفة إضافية لإيصال الطلبية؟

نعم هناك كلفة إضافية لكل طلبية يتم تسجيلها عبر موقع ماك دليفيري او من خلال مركز 19991

كيف لي بطلب المزيد من التوابل والبهارات أو صوصات؟

إضغط على أسهم الانسدال الواقعة أمام كل تتبيلة لاختيار الكمية التي تريدها (هناك حد أقصى لكمية التوابل التي يمكنك طلبها). الرجاء الانتباه إلى أنه يحق لك بكمية معينة من صلصات الناجتس المجانية، وذلك بحسب طلبك. أما الكميات الزائدة من صلصات الناجتس فسوف يتم إضافة قيمتها إلى فاتورتك.

كيف لي بتعديل/إزالة أغراض من سلة مشترياتي؟

للتعديل: اضغط على زر التعديل لتعديل الاختيار أو العدد. لإزالة الغرض من سلة المشتريات: الرجاء الضغط على زر "حذف".

ما هي خيارات الدفع المتوفرة؟

يمكنك الدفع نقدا" فقط.

كيف بإمكاني التأكد من سير طلبيتي؟

إضغط على أيقونة " متابعة الطلبية" من القائمة الرئيسية وأدخل رقم طلبيتك (يمكنك الحصول على رقم طلبيتك من رسالة التأكيد الإلكترونية التي وصلتك بعد استلام المال من قبلك).

هل لا زلت تبحث على مساعدة؟
اتصل بخدمة McDelivery على الرقم 19991

كيف تعمل خدمة «ماك ديليفري»؟