الدعم

هل لديك اسئلة

Q: أنا عميل دائم لخدمة ماك دليفيري ولكنني لا أملك كلمة سر. كيف بإمكاني أن أسجل دخولي إلى موقعكم؟

A: لقد تم إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوانك الإلكتروني المسجل لدينا وبها كل تفاصيل حسابك الإلكتروني لدينا. في حال لم تصلك هذه الرسالة، اضغط على أيقونة "نسيان كلمة السر" وسوف نقوم بإرسال رسالة إلكترونية جديدة إليك وبها كافة التفاصيل.


Q: أنا مستخدم جديد لخدمة ماك دليفيري. كيف بإمكاني فتح حساب إلكتروني خاص بي على موقعكم؟

A: اضغط على أيقونة "تسجيل" الموجودة على الجهة اليسرى من الشاشة. أدخل عنوان التوصيل وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، ثم وافق على الشروط والأحكام. حسابك أصبح جاهزاً الآن.


Q: كيف بإمكاني إضافة عنوان استلام جديد إلى حسابي القائم لديكم؟

A: يمكنك إضافة عنوان جديد بالذهاب إلى قسم "عنواني" في قائمة "حسابي"، أو بالضغط على زر "إضافة عنوان جديد" عندما تقوم بتسجيل طلب جديد.


Q: كيف بإمكاني تغيير عناوين الاستلام الخاصة بي والمسجلة مسبقا لديكم؟

A: يمكنك تغيير عنوان الاستلام المسجل لدينا بالضغط على أيقونة "تغيير/إضافة العنوان"، ويمكنك إضافة 5 عناوين استلام كحد أقصى. إذا أردت إضافة المزيد، ما عليك سوى إلغاء أحد العناوين الخمسة التي تم تسجيلها مسبقا


Q: هل بإمكاني تغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديكم؟

A: نعتذر منكم لعدم توفر هذه الميزة حاليا. الرجاء تسجيل عنوان بريد إلكتروني جديد لتسجيل الطلب الآن.


Q: هل بإمكاني الاتصال بماكدونالدز لتغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديهم؟

A: لا يمكن لماكدونالدز الدخول إلى حسابك لدواع أمنية.


Q: لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي. كيف لي باستعادته؟

A: اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" في الصفحة الرئيسية واتبع التعليمات. يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدينا تحتوي على مزيد من التعليمات. يرجى التحقق من مجلد "Spam" أو "Junk email" للتأكد من أن بريدنا الإلكتروني لم يُحظر.