الأسئلة الشائعة

:س1

أنا عميل دائم لخدمة ماك دليفيري ولكنني لا أملك كلمة سر. كيف بإمكاني أن أسجل دخولي إلى موقعكم؟

:إ1

لقد تم إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوانك الإلكتروني المسجل لدينا وبها كل تفاصيل حسابك الإلكتروني لدينا. في حال لم تصلك هذه الرسالة، اضغط على أيقونة "نسيان كلمة السر" الواقعة عند أعلى الشاشة على اليمين وسوف نقوم بإرسال رسالة إلكترونية جديدة إليك وبها كافة التفاصيل.

:س2

أنا مستخدم جديد لخدمة ماك دليفيري. كيف بإمكاني فتح حساب إلكتروني خاص بي على موقعكم؟

:إ2

إضغط على أيقونة "تسجيل" عند أعلى الشاشة على اليمين. قم بإدخال بياناتك الشخصية وقم بالموافقة على شروطنا وأحكامنا. بهذا يتم فتح حساب الكتروني لك على موقعنا.

س3:

كيف بإمكاني إضافة عنوان استلام جديد إلى حسابي القائم لديكم؟

:إ3

يمكنك إضافة عنوان جديد بالذهاب إلى قسم "عنواني" في قائمة "حسابي"، أو بالضغط على زر "إضافة عنوان " عندما تقوم بتسجيل طلب جديد.

س4:

كيف بإمكاني تغيير عناوين الاستلام الخاصة بي والمسجلة مسبقا لديكم؟

:إ4

يمكن تغيير عنوان الاستلام الخاص بك والمسجل لدينا بالنقر على أيقونة "تغيير/إضافة عنوان"، ويمكنك إضافة 5 عناوين استلام كحد أقصى. إذا أردت إضافة المزيد، ما عليك سوى إلغاء أحد العناوين الخمسة التي تم تسجيلها مسبقا.

س5:

هل بإمكاني تغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديكم؟

:إ5

نعتذر منكم لعدم توفر هذه الميزة حاليا. الرجاء تسجيل عنوان بريد إلكتروني جديد لتسجيل الطلب الآن.

س6:

هل بإمكاني الاتصال بماكدونالدز لتغيير عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابي لديهم؟

:إ6

لا يمكن لماكدونالدز الدخول إلى حسابك لدواع أمنية.

س7:

لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي. كيف لي باستعادته؟

:إ7

إضغط على أيقونة "نسيان كلمة السر" عند أعلى الشاشة على اليمين. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يتم إرسال المزيد من التعليمات إلى بريدك الخاص.

س8:

لقد نسيت/لا يمكنني تسجيل الدخول بواسطة بريدي الإلكتروني المسجل مسبقا على موقعكم. ماذا عليّ أن أفعل؟

:إ8

قم بتسجيل حساب جديد يتضمّن عنوان بريدك الإلكتروني (المختلف عن العنوان الذي قمت بإعطائه مسبقا") لتبدأ بتسجيل طلبك.

س9:

كيف أبدأ بتسجيل طلبي لديكم؟

:إ9

أنقر على أيقونة "تسجيل طلب الآن" على شريط الإعلان (البانر) الموجود على الصفحة الرئيسية. وسوف يظهر أمامك على الشاشة الوقت المتوقع لإيصال طلبك. إبدأ بإضافة أغراض من القائمة إلى سلة المشتريات الخاصة بك. إذا لم تقم بتسجيل دخولك، عليك بذلك قبل إضافة الأغراض إلى سلة مشترياتك. بعد إتمام طلبك، أنقر على زر "خروج" عند أسفل سلة مشترياتك.

س10:

كيف بإمكاني تسجيل طلب مسبق؟

:إ10

أنقر على أيقونة "طلب مسبق" من القائمة الواقعة في الأعلى، واختر الوقت وعنوان التسليم. اختر أغراضا" من القائمة وانقر على زر "خروج" عند الانتهاء. في حال لم تقم بتسجيل دخولك على الموقع، عليك بذلك قبل اختيار الأغراض.

س11:

هل هناك حد أدنى للطلبية؟

:إ11

لايوجد حد أدنى لطلبيات ماك دليفيري.

س12:

هل هناك من رسوم/تكلفة إضافية لإيصال الطلبية؟

:إ12

نعم هناك كلفة إضافية لكل طلبية يتم تسجيلها عبر موقع ماك دليفيري او من خلال مركز 19991

س13:

كيف لي بطلب المزيد من التوابل والبهارات أو صوصات؟

:إ13

إضغط على أسهم الانسدال الواقعة أمام كل تتبيلة لاختيار الكمية التي تريدها (هناك حد أقصى لكمية التوابل التي يمكنك طلبها). الرجاء الانتباه إلى أنه يحق لك بكمية معينة من صلصات الناجتس المجانية، وذلك بحسب طلبك. أما الكميات الزائدة من صلصات الناجتس فسوف يتم إضافة قيمتها إلى فاتورتك.

س14:

كيف لي بتعديل/إزالة أغراض من سلة مشترياتي؟

:إ14

أنقر على السهم الأصفر على يمين الغرض الذي قمت بطلبه لاختيار مشروب مختلف (للوجبات). لإزالة الغرض من سلة المشتريات، الرجاء النقر على أيقونة "إزالة" المكتوبة باللون الأصفر تحت الغرض وعلى الإشارة "_" مقابل كمية الغرض المطلوب.

س15:

ما هي خيارات الدفع المتوفرة؟

:إ15

يمكنك الدفع نقدا" فقط..

س16:

كيف بإمكاني التأكد من سير طلبيتي؟

:إ16

إضغط على أيقونة " متابعة الطلبية" من القائمة الرئيسية وأدخل رقم طلبيتك (يمكنك الحصول على رقم طلبيتك من رسالة التأكيد الإلكترونية التي وصلتك بعد استلام المال من قبلك).